أخبار وتقارير

صنعاء .. وزير الاتصالات يناقش مع مشغلي خدمات الاتصالات والإنترنت سبل استمرار تقديم الخدمات وايصالها للمواطنين

يمنات – صنعاء

 رأس المهندس مسفر عبدالله النمير وزير الاتصالات و تقنية المعلومات صباح اليوم الثلاثاء 9 يويلو/تموز 2019، اجتماعاً استثنائياً ضم مشغلي خدمات  الاتصالات و الإنترنت لبحث سبل استمرار تقديم خدمات الاتصالات و الإنترنت، و الحفاظ عليها في ظل الحرب و الحصار المفروضة على بلادنا، و كيفية تجاوز آثارها الكارثية على قطاع الاتصالات.

كما ناقش الاجتماع الاستثنائي الخطوات الإجرائية للانتقال نحو تقنيات الجيل الرابع و الجيل الخامس للاتصالات و الإنترنت.

و في الاجتماع أكد المهندس النمير أن اليمن أصبح حر و مستقل و قراره بيده، و أن ما يقدمه الأبطال من تضحيات جسام في ميادين الشرف و البطولة لابد و أن يقابله عطاء و بذل و إخلاص لله و للوطن، و أننا ماضون في قرارنا الوطني المستقل المنبثق من الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة وفق ما يحقق المصالح العليا للوطن و للمواطن اليمني، و أن مسؤولية شركات و مؤسسة الاتصالات المشغلة للاتصالات و الإنترنت تتعاظم في هذه المرحلة التي تقتضي استيعاب الدور الوطني في ظل التحديات المختلفة التي يتسبب بها العدوان على بلادنا.

كما حث الشركات على ضرورة اتخاذ كافة السبل لاستمرار تقديم خدمات الاتصالات و إيصالها لكل أبناء اليمن  بمختلف المحافظات اليمنية دون استثناء.

و في الاجتماع الذي حضره ممثلون عن شركات الاتصالات  MTN ، واي، سبأفون، و يمن موبايل، و المؤسسة العامة للاتصالات، و شركة تيليمن، أشاد وزير الاتصالات بالدور الذي تقدمه الشركات في سبيل تعزيز تماسك خدمات الاتصالات و الانترنت رغم ما تعرضت له البنية التحتية لقطاع الاتصالات و منشآته المدنية من تدمير خلال الأربع السنوات الماضية.

حضر الاجتماع وكلاء الوزارة و عدد من مسؤولي الوزارة و مسؤولي شركات و مؤسسة الاتصالات و شركة تيليمن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى